ميجان ماركل تستعد لإطلاق «مشروع عاطفي» كبير

ميجان ماركل
ميجان ماركل

ترددت شائعات منذ بعض الوقت عن إعادة إطلاق مدونة ميجان ماركل، التي أغلقت في عام 2017 بعد ثلاث سنوات.

وقبل إعادة الإطلاق المحتملة، ورد أن فريق ميجان قدم طلبًا للحصول على علامة تجارية جديدة لـ The Tig من خلال مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.

في أبريل 2023، حصلت ميجان على إشعار بالبدل بعد أن لم يقم أحد بتقديم اعتراض على طلب العلامة التجارية الخاص بها.

والخطوة التالية التي سيتعين على دوقة ساسكس اتخاذها تتضمن بيان الاستخدام الذي يوضح أن الموقع قيد التشغيل إذا تمكنت من إثبات ذلك، فمن الممكن أن تتم الموافقة عليه قريبًا جدًا.

وجاء في طلب العلامة التجارية الجديد أن الموقع الجديد يريد التركيز على "الطعام، والطبخ، والوصفات، والسفر، والعلاقات، والأزياء، والأناقة، ونمط الحياة، والفنون، والثقافة، والتصميم، والحياة الواعية، والصحة والعافية".

تقول الشائعات إن ميجان ماركل باتت مستعدة لإعادة إطلاق مدونتها "ذا تيج"، والتي وصفتها بأنها "مشروعها العاطفي".

ترددت هذه الشائعات منذ فترة قصيرة، حيث قيل إن ميجان ستعيد إطلاق مدونتها، التي أُغلقت في عام 2017.  

وقبل إعادة الإطلاق المحتملة، قام فريق ميجان بتقديم طلب للحصول على علامة تجارية جديدة للمدونة، من خلال مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي. وفي أبريل 2023، حصلت ميجان على إشعار موافقة مبدئية على طلبها. 

الخطوة التالية التي سيتعين على دوقة ساسكس اتخاذها تتضمن بيان الاستخدام، الذي يوضح أن الموقع قيد التشغيل وإذا تمكنت من إثبات ذلك، فمن الممكن أن تتم الموافقة على طلبها بشكل نهائي قريباً جداً.

وجاء في طلب العلامة التجارية، أن الموقع الجديد سيركز على الطعام، والطبخ، والوصفات، والسفر، والعلاقات، والأزياء، والأناقة، ونمط الحياة، والفنون، والثقافة، والتصميم، والحياة الواعية، والصحة والعافية. 

اقرأ أيضا|جريمة مروعة.. قتل زوجته الحامل ثم حاول الانتحار لهذا السبب